المركز العلمي للترجمة

hand-shake
تأسس المركز العلمي للترجمة في ١٨ سبتمبر من العام ٢٠٠٨ والتي جاءت فكرته من الحاجة الماسة لـ ترجمة البحوث العلمية الحديثة لابنائنا الطلبة. وقد بدأ المركز نشاطه من خلال ترجمة العديد من الاخبار العلمية والمواضيع المتنوعة ونشرها في مجلة الفيزياء العصرية. وعكف فريق عمل المركز على ترجمة اجزاء من الكتب المتخصصة وعلى سبيل المثال كتاب الفيزياء للعلماء والمهندسين للمؤلف سيروويه.. كما قام المركز طيلة السنوات الخمسة بتلبية طلبات الترجمة لابنائنا الطلبة والباحثين في مختلف التخصصات ومختلف الدول العربية والاجنبية، وتميزت اعمال الترجمة التي قام بها المركز بالدقة والوضوح في صياغة الجمل العلمية وتسلسلها التي تعكس خبرة ودراية المترجم بالمادة العلمية.

 our-services

…. عن المركز ….
…. خدماتنا ….
يضم موقع “المركز العلمي للترجمة” مجموعة من المترجمين ذوي الكفاءة العالية يعملون ما بوسعهم لتقديم كافة أنواع الترجمات لمختلف الوثائق والمستندات والكتب والأبحاث، لا تتردد في الاتصال بنا.
هل تحتاج إلى ترجمة علمية لموضوع أو بحث أو كتاب أو مرجع تحتاجه في إنهاء مشروع تخرجك أو بحثك، “المركز العلمي للترجمة” يوفر لك هذه الخدمة وبأسعار منافسة فلا تتردد في الاتصال بنا.
…. اخبار ومقالات مترجمة ….
  
…. ترجمة المحاضرات العلمية ….
يقوم فريق فريق متخصص بأعمال الترجمة للعديد من المواضيع والمقالات، والتركيز على الحديث والعصري منها لتكون عوانا لابنائنا الطلبة في الاطلاع على ما يهتم به العالم ومساندتهم في اختيار مشاريع تخرجهم وتخصصهم الدقيق في مجال البحث العلمي. لا تتردد في الاتصال بنا.
الكثير من المحاضرات العلمية التي يقوم الطالب بدراستها تكون بلغات تختلف عن لغته التي يفكر بها مما يشكل صعوبة في التفاعل مع المادة العلمية التي يتلقاها من المحاضر. يمكننا ان نحول كافة ملفات المحاضرات إلى اللغة العربية لا تتردد في الاتصال بنا.

video-media-digital-translation

 

…. ترجمة ومونتاج الفيديو ….
…. خدمات النشر المكتبي ….
يقوم فريق فني متخصص للعمل على ترجمة افلام الفيديو العلمية وتظهر الترجمة كنص مكتوب في أسفل العرض كما في الأفلام المترجمة المعروفة والعمل على اضافة كل ما يلزم على الفيديو من مقدمة وشعار ويوجد لدينا امكانية الدبلجة الصوتية للأفلام. ولا تتردد في الاتصال بنا.
تقديم كافة اعمال النشر المكتبي كتصميم وتحرير ومونتاج الكتب والمجلات والبروشورات والكتالوجات التسويقة حسب الاصول التقنية والمهنية. وتصميم البوسترات (انفوجرافيك) بكافة انواعها لا تتردد في الاتصال بنا.

نرحب بكم في المركز العلمي للترجمة، ويسعدنا ان نتلقى طلباتكم وتحقيق رغباتكم من خلال خدماتنا التي نقدمها لكم في مجال الترجمة العلمية والنشر المكتبي للابحاث والمشاريع والمقالات والكتب وكل ما تحتاجونه. المركز العلمي للترجمة متخصص في الترجمة العلمية من اللغة الانجليزية الى اللغة العربية.


contact-us2