أخبار التكنولوجيا

تعرف على أسرع شاحن للهواتف في العالم

أشكركم بامتنان على تبرعكم

635823689301258172

طورت شركة أسترالية شاحن ذكي جديد، أطلقت عليه اسم UsBidi تزعم إنه الأذكى والأسرع في العالم، والذي سيغني المستخدمين عن الشواحن التقليدية، ويمكنهم من الاستمتاع بأجهزتهم والحفاظ عليها في آن واحد.

وتم تدعيم هذا الشاحن الذكي بعدد من المزايا التي تشجع المستخدمين على اقتنائه، حيث زود بعدد من أجهزة الاستشعار التي تمكنه من التوقف عن عملية الشحن عند وصول نسبة الشحن إلى 100%، ليحمى بطارية الهاتف ويحافظ عليها، وإعادة تشغيل خاصية الشحن تلقائيا مرة أخرى عند نقص نسبة الشحن، بالإضافة إلى إنه الشاحن الأسرع في العالم، فهو أسرع مرتين من الشواحن الأخرى.

اعلانات جوجل

يتميز الشاحن بقوته ومتانته مع الحفاظ على المرونة اللازمة، كما دعم بإضاءة لتسهل على المستخدم معرفة نسبة الشحن التي وصل إليها الهاتف في الظلام.

وتم إطلاق الشاحن الذكي UsBidi على موقع التمويل الجماعي Kickstarter  للحصول على الدعم المادي اللازم لتوفيره في فبراير المقبل، للمستخدمين بسعر 18 دولارا.

أشكركم بامتنان على تبرعكم
اظهر المزيد

الدكتور حازم فلاح سكيك

د. حازم فلاح سكيك استاذ الفيزياء المشارك في قسم الفيزياء في جامعة الازهر – غزة | مؤسس شبكة الفيزياء التعليمية | واكاديمية الفيزياء للتعليم الالكتروني | ومنتدى الفيزياء التعليمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى