أخبار التكنولوجيا

خزانة لتنظف الملابس بالبخار الجاف من “LG”

خزانة تقوم بتنظيف البخار الجاف للملابس

نيويورك / قدمت شركة “LG” الكورية الجنوبية خزانة جديدة، يمكنها تنظيف الملابس بالبخار الجاف أوتوماتيكيا.

وتقول “LG” إن الطراز الجديد من خزانتها يمكنه إزالة التجاعيد والروائح من الألبسة من دون منظفات أو مواد كيميائية أخرى شديدة المفعول، ومن دون الحاجة إلى إرسالها إلى مغاسل الملابس.

وأعربت الشركة الكورية الجنوبية عن أملها في أن تُقبِل الفنادق وصالات المطارات والأشخاص العاديون على شراء خزانتها الجديدة التي يبلغ سعرها حوالي الـ2000 دولار أمريكي.

اعلانات جوجل

الخزانة الجديدة مزودة بنظام عناية بالملابس من LG، يحمل اسم Clothes Care System، وهو مصمم لتنظيف وإزالة تجاعيد الملابس من دون ماء أو منظفات كيميائية، باستخدام تكنولوجيا TrueSteam الخاصة بالشركة.

وتتضمن التقنية الجديدة تكنولوجيا استخدام رذاذ البخار الساخن، المستخدم في غسالات ومجففات LG التقليدية، وتقول الشركة إن هذه التكنولوجيا قادرة على التخلص من 99.9% من الجراثيم والبكتيريا، التي يمكن أن تحملها الملابس.

الجهاز الجديد منLG يحمل الاسم Styler، وكشفت الشركة النقاب عنه لأول مرة في أسبوع الموضة في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد قامت شركة Intertek بإجراء اختبارات عليه، ووجدت أنه بالفعل نجح في إزالة حوالي 92% من المواد الكيميائية التي تبقى على الملابس بعد التنظيف الجاف في المغاسل التقليدية.

كما يوجد بالخزانة زر Quick Refresh، الذي يحافظ على الرائحة الطيبة للملابس طوال الوقت، علاوة على زر Moving Hanger Action، الذي يهزّ الملابس أثناء التنظيف بالبخار وذلك لإزالة تجاعيد الملابس بصورة يومية.

الدكتور حازم فلاح سكيك

د. حازم فلاح سكيك استاذ الفيزياء المشارك في قسم الفيزياء في جامعة الازهر – غزة | مؤسس شبكة الفيزياء التعليمية | واكاديمية الفيزياء للتعليم الالكتروني | ومنتدى الفيزياء التعليمي

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى