المركز العلمي للترجمة

خدمات المركز

خدمات المركز

يقدم المركز خدماته في مجال الترجمة العلمية المتخصصة في المجالات التالية

 

الترجمة العلمية

يقوم المركز من خلال متخصصين في مختلف المجالات العلمية بترجمة المواضيع العلمية المتخصصة بما فيها علوم الفيزياء والكيمياء والهندسة والعلوم الطبية من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية مع ترجمة الرسومات والأشكال المصاحبة للموضوع، وتخضع كافة المواضيع المترجمة إلى المراجعة والتدقيق.

اعلانات جوجل

 

 

الترجمة التقنية

ترجمة لكافة المواضيع التقنية المتخصصة مثل المواضيع الهندسية والطبية والصحية والصناعية، هذا بالإضافة إلى ترجمة الكتالوجات والنشرات التقنية لمواصفات الأجهزة والمعدات وترجمة المقالات التقنية المختلفة.

 

اعلانات جوجل

 


ترجمة المواقع

ترجمة المواقع من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية والعكس هو احد المجالات الرئيسية للمركز، حيث إننا نقوم بترجمة الموقع ونصممه بشكل يسهل على الزوار استخدامه، معتمدين في ذلك على متخصصين الترجمة وعلى مصممين محترفين في بناء المواقع.

 

 

اعلانات جوجل

 

نرجمة البحوث العلمية

ترجمة علمية متخصصة للأبحاث العلمية المحكمة والمنشورة في المجلات العلمية المتخصصة من اللغة الانجليزية إلى اللغة العربية، بأسلوب علمي واضح. وتتم علمية الترجمة من قبل متخصصين في المجال المطلوب.

 

 

اعلانات جوجل

 

ترجمة الفيديو

ترجمة لافلام الفيديو الوثائقية العلمية، وتتم الترجمة من قبل متخصصين في مجال المادة العلمية للعرض وتظهر الترجمة كنص مكتوب يظهر في اسفل العرض كما في الافلام المترجمة المعروفة.




للاستفسار وطلب الحصول على تكلفة ترجمة لموضوع ارسل لنا على بريد المركز الالكتروني وارفق نسخة من الملف المراد ترجمته او قم برفعه على اي من مواقع الرفع وارسل لنا رابط التحميل مع الرسالة

بريد المركز

[email protected]





مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى