كتب كمبيوتر حازم سكيك

تصميم موقع الكتروني باستخدام الفلاش

تصميم موقع الكتروني باستخدام الفلاش

يأتي كتاب انشاء وتصميم موقع الكتروني باستخدام برنامج الفلاش ضمن سلسلة كتب تعلم الكمبيوتر بدون معلم وهو كتاب صادر عن المركز العلمي للترجمة. تأتي اهمية هذا الكتاب في كونه تطبيق عملي على استخدام برنامج الفلاش في انشاء وتصميم موقع الكتروني.

مقدمة الكتاب

اعلانات جوجل

مما لا شك فيه ان امتلاك موقع الكتروني أصبح من الضروريات الملحة لكل شخص ولكل مؤسسة ولكل شركة ولقد تعددت وسائل انشاء وتصميم المواقع الا ان برنامج الفلاش تميز في طريقته واسلوبه وامكانياته ومن السهل ان تميز المواقع التي تستخدم برنامج الفلاش من حيث سرعة تحميله وسهولة تصفحه وجمال الوانه. وتأتي اهمية الفلاش في انه اول برنامج تصميم يستخدم الشريط الزمني لإضافة الاحداث وانشاء الازرار التفاعلية بأسلوب انيق ومميز يصاحبها الحركة والصوت.

كما ان الكثير من المواقع الدعائية التي ترغب في ترويج منتجاتها تستخدم برامج الفلاش لتعكس الواقع الفعلي لعمل المؤسسة في ابهى صورة تجلب عين الزائر وتشجعه على معرفة.

في هذا الكتاب المترجم سوف تتعلم كيف تنشئ موقع الكتروني خطوة بخطوة تستخدم فيها كل امكانيات برنامج الفلاش، وبعد اتمامك لدروس هذا الكتاب ستكون قادرا على انشاء وتصميم موقعك الخاص بإذن الله

جاء اسلوب الكتاب سلسلا مدعما بالصور والرسومات التوضيحية ومرفق معه الامثلة والنماذج التي يمكنك ان تحملها اثناء تصفحك للكتاب.

اعلانات جوجل

اتمنى ان تقضوا وقتا ممتعا في تعلم برنامج الفلاش وتجنوا الفائدة المرجوة منه.

مع تقديري وودي واحترامي

د. حازم فلاح سكيك

جامعة الأزهر – غزة

12-11-2010

اعلانات جوجل

الدكتور حازم فلاح سكيك

د. حازم فلاح سكيك استاذ الفيزياء المشارك في قسم الفيزياء في جامعة الازهر – غزة | مؤسس شبكة الفيزياء التعليمية | واكاديمية الفيزياء للتعليم الالكتروني | ومنتدى الفيزياء التعليمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى